السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التموين توفر السكر المدعم لـ63 مليون مصري بسعر 27 جنيها

السكر المصري

السكر المصري

محمد ممدوح

A A

قال أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بتسليم منافذ صرف السلع التموينية الاستعراضات اللازمة عن شهر فبراير، وأكد أن منافذ صرف السلع التموينية فتحت أبوابها امام المواطنين اليوم بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً في ظل رقابة تموينية كبيرة للتأكد من وصول الدعم الى مستحقيه.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزارة ما زالت مستمرة في صرف السكر الحر على البطاقات التموينية بواقع اثنين كيلو للبطاقة التي تضم أربعة أفراد فأكثر، وكيلو واحد للبطاقة التي تضم 3 أفراد فأقل، بسعر 27 جنيها للكيلو.

63 مواطن مستفيد من السكر المدعم

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من الدعم يصل إلى 63 مليون مواطن توفر لهم الدولة يومياً كافة الاحتياجات المطلوبة من السلع الأساسية والتموينية لصرفها على البطاقات التموينية، ولا سيما الزيت والسكر والمكرونة وكافة السلع الأخرى.

وأكد «كمال» أن نصيب المواطن على بطاقة الدعم محدد بكميات من الزيت والسكر والمكرونة تموينياً، بالإضافة إلى السكر الحر بسعر 27 جنيهاً للكيلو، فضلا عن باقي الدعم يستطيع المواطن صرف أي سلع أخرى به من داخل قائمة السلع التموينية التي تشمل 30 صنف.

ونوه معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، إلى أن المخزون الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى في معظمه الستة أشهر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search