السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصيلحي ومابولولو » الجول بـ 5مليون دولار و«الحسابة بتحسب»

مابولولو ومصيلحي

مابولولو ومصيلحي

أحمد كامل

A A

مابولولو ومصيلحي، لمع اسم الجوهرة الأنجولية، كريستوفر مابولولو، في سماء القارة السمراء، بعد التألق الكبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة كوت ديفوار  خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

 شارك مابولولو، لاعب فريق الاتحاد السكندري، برفقة منتخب بلاده “انجولا” في منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب المنتخبات التالية: الجزائر وموريتانيا وبوركينا فاسو.

تكرر اسم المحترف الانجولي في وسائل الإعلام المصرية كثيراً، خاصة في المباريات التي وضع فيها مابولولو بصمته التهديفية، حيث سجل 3 أهداف خلال النسخة الحالية من “كان”.

افتتح مابولولو سجله التهديفي في “كان 34”، بتسجيل هدف تعادل الفهود أمام منتخب الجزائر، في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الألى من دور المجموعات بالبطولة، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

الجول بـ 5 مليون دولار قابل للزيادة

محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن هدف مابولولو في مرمى منتخب الجزائر، عبر وسائل الإعلام المحلية، إذ  حدد القيمة التسويقية بعد ذلك الهدف بـ 5 مليون دولار، وقال نصاً: “ مابولولو الآن أصبح يساوي 5 مليون دولار فهو لاعب دولي ويسجل في بطولة كبيرة”.

واستمر مصيلحي في الظهور الإعلامي عقب كل مباراة يسجل بها مابولولو، وربطت الجماهير المصرية تصريحات رئيس الاتحاد وتألق مابولولو، بتقيمه لكل هدف يسجله الدولي الأنجولي بـ 5 مليون دولار.

ولم يكتفي مصيلحي بتقيم مابولولو بقيمة 5 مليون دولار، بالرغم من تأكيده على أنها مجرد دعابة، إذ أكد رئيس “زعيم الثغر”، على بيع الجوهرة الأنجولية للفريق الذي يعرض الرقم المالي الأكبر، مع الوضع في الاعتبار مصلحة الفريق.

مابولولو يقود أنجولا لربع نهائي أمم إفريقيا

نجح مابولولو في قيادة منتخب الفهود إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تغلبه على منتخب ناميبيا في الدور ثُمن النهائي، وسجل مابولولو هدفاً في تلك المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفهود.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search