الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة عفروتو، تتصدر المشهد عقب زفافها بسبب الفستان المطرز

عفروتو وزوجته

عفروتو وزوجته

ياسمين شهاب

A A

عفروتو، تصدر مؤشرات البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب نشر المصور «حسام أنتيكا» بعض من مقاطع الفيديو للمغني الراب من حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، في أحد فنادق الإسكندرية.

عفروتو في صدارة مؤشرات البحث بسبب زوجته

وكانت حفل زفاف مغني الراب عفروتو، في أحد الفنادق الإسكندرية على فتاة من خارج الوسط الفني ولكن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان التي ترتديه في حفل الزفاف، حيث كان مطرز بالكامل من الأعلى للأسفل وكانت طرحة الفستان طويلة، أما عن تسريحة شعرها كانت بسيطة وأيضًا كان «الميك أب» الخاص بها كان بسيط وهادي.

فستان قيم لزوجة عفروتو يُثير الجدل 

وأثارت الجدل الكثير، زوجة عفروتو وذلك بسبب الفستان القيم الضيق الذي يكشف تفاصيل قوامها، وأيضًا بسبب هدوئها خلال حفل الزفاف مما جعل الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي أن يٌعلقون على ذلك قائلين: «ربنا يدينا نص هدوء مرات عفروتو».

 فقرات عجيبة في حفل زفاف عفروتو

ولم يكتف عفروتو، بإثارة الجدل بسبب فستان زوجته أو بعض الفقرات التي قدمت خلال حفل الزفاف، بل ظهر في بداية الحفل هو ووالده بالنظارات الشمسية ويرقصون مع زوجته.

بالنظارات الشمسية وأجواء غلب عليها الضحك، احتفل عفروتو بزفافه في أحد فنادق القاهرة بحضور مجموعة من الأهل والأقارب وعدد من فناني الراب أصدقاء عفروتو.

القصة من البداية بين عفروتو وزوجته 

حيث أعلن مغني الراب عفروتو، عن خطبته للفتاة من خارج الوسط الفني في شهر سبتمبر الماضي في حفل عائلي يقتصر على الأسرة والأصدقاء، وطوال فترة الخطوبة لم يظهر عفروتو كثير مع خطيبته أو تحدث عنها بأي لقاء أو على الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ولذلك لأنه يٌفضل أن تبتعد خطيبته عن الوسط الفني.

وكان مروان موسى، أول من هنأ صديق عفروتو بالخطوبة ونشر صورة من حفل الخطوبة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تجمعهما معلقًا: «ألف مبروك يا أخويا».

أخر أعمال مغني الراب عفروتو 

وطرح مغني الراب  «عفروتو»  أغنية خلال الفترة الماضية، تحمل عنوان «اسكت خالص»، وحققت في 16 ساعة فقط حوالي 215 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

 

search