السبت، 06 يوليو 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بضم السعيد، الزمالك يحقق نبوءة «صفقة القرن» بعد 6 سنوات

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

دنيا عبده

«صفقة القرن بعد مرور 6 سنوات»، أخيرًا وبعد طول انتظار، حقق نادي الزمالك حلمه بضم عبدالله السعيد، لاعب الأهلي وبيراميدز السابق، عقب محاولات استمرت 6 سنوات منذ 2018، لتتحقق نبوءة «صفقة القرن».

عبدالله السعيد صفقة القرن للزمالك

صفقة عبدالله السعيد، وصفت بأنها «صفقة القرن»، بعدما أعلن  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في مارس 2018، وأعلن التعاقد مع «السعيد»، مؤكدا أنها صفقة القرن لميت عقبة .

وفي ذلك الوقت انتشرت صورة لعبدالله السعيد رفقة أحمد وأمير مرتضى منصور، ولكن لم تكن الصورة كافية لانتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك.

حيث أعلن النادي الأهلي، عن تجديد عقد لاعبه ثم عرضه للبيع، وانتقل حينها إلى كوبس الفنلندي على سبيل الإعارة، قبل أن يرحل اللاعب إلى فريق أهلي جدة السعودي في نفس العام، ومنه إلى فريق بيراميدز. 

مفاجأة جديدة في صفقة انتقال عبد الله السعيد لـ الزمالك

عبدالله السعيد وشائعات انتقاله إلى الزمالك

وفي عام 2021،  أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، دخول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز، لضم عبدالله السعيد.

بعد انتشار أنباء انتقال اللاعب إلى الزمالك، خرج فريق بيراميدز في 3 سبتمبر لعام 2021، ونشر بيان رسمي ينفي من خلاله دخول الفريق السماوي في مفاوضات مع الزمالك. 

ولم تيأس إدارة الزمالك من ضم عبدالله السعيد، بعد أن عاد الحديث مجددًا عن «صفقة القرن»، قبل انتهاء عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز، وتحديدًا في أكتوبر 2022.

بعد 6 سنوات من المحاولات.. الزمالك يتعاقد مع «صفقة القرن»

وأعلن نادي الزمالك رسميا، عن التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم الأهلي وبيراميدز السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد 6 سنوات من المحاولات، ليضم الزمالك «صفقة القرن».

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة، جلسة مع عبدالله السعيد في الساعات الأخيرة، وتم خلالها الاتفاق على جميع البنود الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وبعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي عن صفقة عبدالله السعيد، توجه أحمد سليمان ، إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

عبدالله السعيد بعد توقيعه للزمالك: «قرار تأخر 10 سنوات»

عبدالله السعيد، علق عبدالله السعيد، على انضمامه لصفوف الزمالك، والذي حدث صباح اليوم الأربعاء، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد للصفقات الشتوية.

وقال عبد الله السعيد أثناء توقيعه للأبيض: «انضمامي للزمالك قرار تأخر 10 سنوات، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا ملحوظًا في الجوانب الفنية والمنافسة على الألقاب خاصة بطولة الدوري الممتاز» ، ولكن المشكلة التي ستواجه السعيد مع الزمالك هذا الموسم هي عدم المشاركة في البطولة الافريقية نظرا لمشاركة السعيد مع فريقه السابق 

عبد الله السعيد بقميص

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.