السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد جمال سعيد يحذر من انتحال شخصيته على "الفيسبوك"

أحمد جمال سعيد

أحمد جمال سعيد

لينا غالي

A A

حذر الفنان أحمد جمال سعيد، من انتحال شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" مشيرا إلى أن هذه الصفحة تستغل الناس في عمليات نصب.

كتب أحمد جمال سعيد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" خلي بالكم في حد عامل حساب باسمي و بينصب علي الناس ارجوكم اعملولو ريبورت وأي صفحه غير الي واخدة العلامة الزرقاء أنا مليش أي علاقه بيها و شكراً..ريبورت بعد اذنكم".

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني 

على الجانب الأخر يستعد الفنان جمال سعيد، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، بطولة الفنانة دينا الشربيني، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا وطالب الجمهور بجزء ثاني.

يواصل أبطال الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، التصوير في إحدى المناطق بالقاهرة، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.


مسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

تدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

حكاية ما تيجي نشوف

 شارك أحمد جمال سعيد، مؤخرا في حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للفنان أحمد جمال سعيد، هو من بطولة هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، ونالت إعجاب الجمهور.

search