الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب «مون بيبي» الشرطة المغربية تلقى القبض على الفنانة دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

ياسمين شهاب

A A

دنيا بطمة، ألقت الشرطة المغربية القبض على الفنانة دينا بطمة  بسبب قضية «حمزة مون بيبي» والتي صدر فيها حكما بالحبس لمدة عام ، بعدما رفضت محكمة النقض بمدينة الرباط ، الطعن الذي قدمته بطمة، وتحولت القضية لمحكمة الاستئناف وتم تأييد القرار ضدها وإلقاء القبض عليها من منزلها.

قصة القبض على دنيا بطمة 

بدأت القصة منذ عام 2019، عندما قررت دنيا بطمة وشقيقتها بإنشاء حساب على "إنستجرام" يحمل اسم "حمزة مون بيبي"، لكشف تفاصيل علاقة فنانات مغربيات برجال من خارج المغرب ووجود علاقات مشبوهة.

واستهدفت صفحة حمزة مون بيبي العديد من المشاهير المغربيين، أبرزهم: رجاء وعمر بلمير، ابتسام تسكت، نورا فتحي، سعيدة شرف، طاهرة، بالإضافة إلى استهداف رجال أعمال.
 

وتم إلقاء القبض على المتهمتين دنيا بطمة وشقيقتها، في 20 ديسمبر 2019، وخضعا للتحقيق وقتها لمدة 16 ساعة، فضلا عن تغريهما 50 ألف دولار أمريكي، مع قرار سحب الجواز ومنع السفر، وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات.
 

قضت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش بالمغرب في يوليو 2020، بسجن دنيا بطمة ثمانية أشهر، وشقيقتها ابتسام بطمة سنة .
 

لكن القضية تجددت مرة أخرى وظهرت على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية بعد رفض الطعن المقدم من دنيا بطمة وتأييد حكم حبسها في قضية “حمزة مون بيبي”.
 

رفع مدة الحكم الابتدائي الصادر بحق دنيا بطمة

وقضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، في يناير 2021 برفع مدة الحكم الابتدائي الصادر بحق دنيا من الحكم الابتدائي بـ 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search