السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس سائق بتهمة التخلص من زوجة شقيقه في شارع الدواجن بحلوان

جثة سيدة - تعبيرية

جثة سيدة - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الخميس الموافق 1 فبراير الجاري، بحبس شخص يعمل سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجرى معه بتهمة إنهاء حياة زوجة شقيقه، نتيجة خلافات مالية بينهما بمنطقة الدواجن بحلوان.

سقوط سيدة جثة هامدة في شارع الدواجن

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي في قسم شرطة المعصرة، يفيد بسقوط جثة سيدة عشرينية، نتيجة نشوب مشاجرة قوية بين زوجها وشقيقه، لخلافهما على قطعة أرض ميراث من أسرتهما.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص وجمع المعلومات تبين نشوب مشاجرة بين شخص يعمل مقاول يبلغ من العمر 41 عامًا، وشقيقه عاطل يبلغ من العمر 34 عامًا، نتيجة خلاف مالي على ملكيه قطعة أرض ميراث لهم من أسرتهما، فلم يتفقا في الحسابات المالية، لبيع تلك الأرض، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت لمشاجرة قوية، قامت على إثرها زوجة الأول للدفاع عنه، فأخرج الآخر سلاح ناري من جيبه وأطلق عليها النار، لتسقط جثة هامدة، في منطقه الدواجن دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على الجاني، وبتفتيشه تم العثور معه على السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وكانت معرفة الواقعة عندما لاقت سيدة في العقد الثالث مصرعها، فور إصابتها النافذة برصاصة من سلاح ناري، على يد شقيق زوجها، نتيجة نشوب مشاجرة بين زوجها وشقيقه بخلافهم على ميراث قطعة أرض، بشارع الدواجن في منطقة المعصرة في حلوان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search