الأحد، 07 يوليو 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبو جبل يكشف كواليس ركلة جزاء خروج مصر من أمم إفريقيا 2023

ابو جبل

ابو جبل

دنيا عبده

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق البنك الأهلي، كواليس ركلة الجزاء التي أطاحت بمصر من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء (7-8). 

وقال «أبو جبل»، في تصريحات تلفزيونية: «أحمد حجازي كابتن الفريق، هو السبب في تسديدي لركلة الجزاء، بعد أن قال لي  إني أشوط ضربة الجزاء». 

وبشأن مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل، قال: «محصلش أي تواصل بيني وبين الأهلي خلال وجودي مع منتخب مصر ف يكوت ديفوار، وعلمت أن الأهلي تواصل مع البنك الأهلي بعد عودتي إلى مصر».

واصل حارس مرمى البنك الأهلي: «اللي حصل بيني وبين محمود كهربا مجرد عصبية في الملعب، وعلاقتي بمحمد الشناوي ممتازة ولا يوجد أي خلاف بيننا». 

هل تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل بسبب تهديد الشناوي بالرحيل؟

تصدر محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، حديث الوسط الرياضي المصري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي أفادت بتراجع الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية وإعلامية، عن تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ضم محمد أبو جبل، بعد إنهاء النادي الأهلي لكافة إجراءات ضم حارس منتخب مصر محمد أبو جبل، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل تعويض غياب محمد الشناوي، الحارس الأساسي للقلعة الحمراء.

وكتب الناقد الرياضي محمد عراقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: رسميا- الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل، ويعتذر لإدارة البنك الأهلي والحارس عن إتمام الصفقة، بعد مباراة الكونغو».

وأكد الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»، على رفض محمد الشناوي القاطع لتعاقد النادي الأهلي مع محمد أبو جبل.

وأشار «شوبير» إلى استبعاد النادي الأهلي فكرة التعاقد مع أبو جبل في ظل وجود محمد الشناوي في صفوفه، ورفض الحارس الأساسي للفريق الأحمر وجود «جاباسكي» ضمن صفوف القلعة الحمراء في ظل تواجده، من أجل استبعاده لمناقشة العروض التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.