الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد ميلاد نادية شكري، سعيد صالح حل خلافها مع والدها وتزوجت سامي العدل

الفنانة نادية شكري

الفنانة نادية شكري

ياسمين شهاب

A A

الفنانة نادية شكري، تحل اليوم الخميس، الموافق 1 فبراير، عيد ميلاد الشهيرة بـ سوسو السكري الـ 69 عام، والتي قدمت أدوارا رسخت في ذهن الجمهور حتى وقتنا هذا، وأبزرهم دورها في مسرحية «العيال كبرت».

لم يعرف الجمهور الكثير عن الفنانة نادية شكري، بسبب اختفائها عن الساحة الفنية لعدة سنوات، ومرت «شكري» بالعديد من الصعوبات خلال حياتها وأصعبها خلافاتها مع والدها وأن السبب في الصلح بينهم كان الفنان الكبير سعيد صالح أثناء عرض مسرحية «العيال كبرت».

وقالت نادية شكري، خلال لقاء تليفزيوني إنه كان هناك خلافا كبيرا بينها وبين والدها وأثناء عرض مسرحية «العيال كبرت» كان والدها متواجد في الصف الأول هو وأصدقائه وعندما رأته دخلت من على المسرح وهي تبكي وسألها سعيد صالح عن سبب بكائها، وعندما علم بالخلافات مع والدها دخل إلى خشبة المسرح وسأل والدها: «مالك يا عم شكري مزعل بنتك ليه».

نادية شكري: في ناس بتمثل مالهاش علاقة بالتمثيل

كما تحدثت الفنانة نادية شكري، خلال في أحد البرامج، عن الوسط الفني والفنانين وأن هناك العديد من النجوم يعملون في الوسط «ليس لهم علاقة بالفن» ولم تعلم من السبب وراء تمسك المخرجين بهؤلاء على الرغم من قلة موهبتهم وأن هذا هو سبب من أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية.

نادية شكري عن سامي العدل: كان شقي جدًا

تزوجت الفنانة نادية شكري، من الفنان الراحل سامي العدل ولكن سريعًا انفصالا عن بعضهما البعض وهذا عقب 4 سنوات من زواجهم الذي أسفر عن ابنتها الوحيدة رشا، وتحدثت عن سامي العدل أنه كان زوج طيب للغاية وأنها كانت تحبه بشكل كبير وتشعر بالغيرة تجاه أي حد يقترب منه، وأنها تحب عائلته إلى الآن وعلاقتها بهم جيدة جدًا.

كما كشفت نادية شكري، عن العلاقة التي كانت تجمعها مع الفنان أحمد زكي، وأنه كان أكثر من صديق وعشرة عمر منذ الدراسة وهم على علاقة طيبة ببعض  حتى أنها عندما تزوجت من الفنان سامي العدل جاء لزيارتهم في المنزل وقال لسامي العدل: «أنا جاي أفرح لأختي».

آخر أعمال الفنانة نادية شكري

والجدير بالذكر أن، آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة نادية شكري، مسلسل «ستهم» من بطولة الفنانة روجينا، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وضم عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: سلوى عثمان، إياد نصار، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، جميل برسوم، أحمد الرافعي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول ستهم التي تدخل في صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبنائها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.