الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تكثف جهودها لكشف لغز جثة شاب مهشم الوجه وبه آثار تعذيب بأطفيح

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة أطفيح الجزئية، بمجمع محاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس الموافق 1 فبراير الجاري، بسرعة تكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب بها آثار تعذيب ومكبل اليدين والقدمين بالحبال مهشم الوجه، مُلقاه أرضًا بأحد شواطئ النيل في أطفيح.

العثور على جثة شاب مهشم الوجه ومقيد بالحبال

كما أمرت الطب الشرعي بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية للجثة، للوقوف على أسباب الوفاه، ومعرفة ملابسات الواقعة، كما استدعت جزء من أهلية الأشخاص الذي لديهم أبناء متغيبين للتعرف عليه، ولمعرفة كان يوجد خلافات بينه وبين أحد من الأهل أو الأصحاب أو الجيران أم لا.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أطفيح التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد عثور الأهالي على جثة أحد الأشخاص، مُلقاه أرضًا على أحد الشواطئ النيلية في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ.

وبالفحص وجمع المعلومات تبين العثور على جثة شاب في بداية العقد الثالث من عمره، لا يحمل أوراقًا تدل على هويته، مكبل الأيدي والقدم بحبل شديد القوة، ويوجد بوجهه وانفه تهتك وتهشم بشكل مروع، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى أطفيح المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.