السبت، 06 يوليو 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البرتغالي جوزيه جوميز يصل القاهرة اليوم للتعاقد رسميا مع الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

دنيا عبده

مدرب الزمالك الجديد، وصل البرتغالي جوزيه جوميز إلي القاهرة اليوم الخميس؛ من أجل توقيع عقود توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا لمعتمد جمال مدرب القلعة البيضاء الحالي.

جلسة بين حسين لبيب وجوميز لتدريب الزمالك

 ومن المقرر أن يعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الخميس، من أجل توقيع عقود انضمامه إلى الفارس الأبيض. 

واتفق البرتغالي جوزيه جوميز، مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على اصطحاب مساعديه الأجانب في جهازه الفني، ومن المقرر أن يكون من بينهم مدرب حراس مرمى ومدرب عام. 

الزمالك يتعاقد مع عبدالله السعيد 

وفي سياق صفقاته الشتوية، أعلن نادي الزمالك رسميا، عن التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم الأهلي وبيراميدز السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة، جلسة مع عبدالله السعيد في الساعات الأخيرة، وتم خلالها الاتفاق على جميع البنود الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وبعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي عن صفقة عبدالله السعيد، ثم يتوجه أحمد سليمان مباشرة إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.