الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

احذر من طقس فبراير ، أمطار رعدية وتراجع درجات الحرارة

طقس اليوم

طقس اليوم

الزهراء علام

A A

حالة الطقس اليوم، كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الخميس، مشيرة إلى استمرار تساقط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما يشهد الطقس حالة من البرودة نهاراً على الوجه البحري والسواحل الشمالية، تزداد في الصباح الباكر وعند حلول المساء.

وأوضحت الهيئة، في بيان أن صور الأقمار الصناعية كشفت تكاثر السحب الممطرة والرعدية على مناطق مختلفة من السواحل الشمالية الغربية وكذلك مناطق متفرقة من شمال الوجه البحري تسقط معها أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون مصحوبة بحبات البرد .

حالة الطقس اليوم الخميس 1 فبراير 2024

حذرت الهيئة توقعاتها عن حالة الطقس من استمرار التقلبات الجوية علي معظم الأنحاء حيث من المتوقع سقوط أمطار علي السواحل الشمالية تكون متوسطة الي غزيرة الشدة رعدية ويصاحبها سقوط لحبات البرد تكون متوسطة الشدة علي محافظات الدلتا ومدن القناة ووسط سيناء تمتد خفيفة إلى القاهرة وشمال الصعيد. 

 ناشدت الأرصاد الجوية، المواطنين بأهمية متابعة كافة النشرات والتحديثات التي تصدرها الهيئة لمعرفة أحوال الطقس أول بأول، كما نصحتهم بارتداء الملابس الثقيلة لمنع الإصابة بنزلات البرد الحادة.

حالة الطقس، سقوط امطار غزيرة

تستمر فرص سقوط الأمطار خلال ساعات الليل علي السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من شمال الوجه البحري تسقط معها أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد، وتتساقط الثلوج على مرتفعات سانت كاترين مع أجواء شديدة البرودة على كافة انحاء البلاد. 

حالة الطقس اليوم، اضطراب حركة الملاحة البحرية

يستمر تنويه الهيئة العامة للأرصاد، حول اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ليصل ارتفاع الموج من 2: 3 أمتار وتبلغ سرعة الرياح من 40:50 كم/س، في حين يصل ارتفاع الموج في البحر الأحمر الى 2.5 متر

وطاالبت الأرصاد الجوية، من المواطنين باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة لمواجهة الظواهر الجوية المتوقعة. خلال ساعات الصباح الباكر والليل المتأخر، خاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

درجات الحرارة المتوقعة الآن لطقس اليوم الخميس

القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٨ درجات مئوية

السواحل الشمالية الغربية ٨ درجات مئوية

السواحل الشمالية الشرقية ٩ درجات مئوية

شمال الصعيد ٦ درجات مئوية

جنوب الصعيد ٨ درجات مئوية

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.