السبت، 05 أكتوبر 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبا مبارك: لا أرفض المشاركة في أي عمل فني مقتبس بشرط

الفنانة صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة صبا مبارك، إنها سعيدة بالمشاركة مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل «بين السطور» الذي يُعرض خلال الفترة الحالية عبر الشاشات، لأنه شخص مُريح ومبدع ولم تكن تشعر بأن العمل مأخوذ من مسلسل كوري.

وأضافت صبا مبارك خلال العرض الخاص لفيلم «أنف وثلاثة عيون»: «أنا اتفرجت على المسلسل الكوري الأول وبعدين قرأت سكريبت وحسيت أنه أفضل من المسلسل».

وتابعت صبا مبارك، أنها لا ترفض أبدًا المشاركة في أي عمل فني مقتبس سواء من رواية أو عمل فني آخر بدولة أخرى، «طالما عندنا رؤية جديدة، إنما لو بنعمل حاجة هي هي بنفس الإطار لا، أنا أفضل نقدم جديد».

معلومات عن فيلم أنف وثلاث عيون

وتُعدّ رواية «أنف وثلاثة عيون» (1964)، إحدى الروايات المهمّة في مسيرة إحسان عبد القدوس، التي تتناول العلاقات بين الرجل والمرأة ومفهوم التحرُّر، من خلال بطلها الطبيب هاشم عبد اللطيف الذي يتعلّق بـ3 نساء، لكل منهن حكايتها المليئة بالصراعات النفسية، فتقع الأولى في الخيارات الخاطئة، والثانية ضحية لأمها، لتحظى الثالثة بشخصية قوية.

وقدّمت السينما المصرية فيلماً بنفس العنوان (1972)، من بطولة الفنان محمود ياسين، أمام الفنانات ماجدة، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، وإخراج حسين كمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search