السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الإصلاح والنهضة: الحكومة تواجه بكل شجاعة الحد من تجارة العملة

هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

محمد الداوي

A A

قال هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن الحكومة خلال الآونة الأخيرة تستهدف الحد من ظاهرة تجارة العملة، لأنها تواجه بكل شجاعة مافيا العملات الأجنبية.

وأضاف “عبد العزيز” في تصريحات لموقع «الجمهور»،  أن أهم سمات الحكومات القوية هي مواجهة المشكلات والاشتباك مع الواقع واتخاذ القرارات الحاسمة والحازمة بكل قوة وسرعة وشفافية، خاصة أن كانت تلك المشكلات تمس قطاعات عدة وهذا هو حال تجارة العملة والتي تؤثر على الاقتصاد والمستثمرين وعلى المواطن بشكل مباشر.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن تجارة العملات الأجنبية أو السوق السوداء للعملة تعد جريمة تمس الأمن القومي المصري، حيث تعد السبب الأخطر المتعلق بسعر صرف الجنيه المصري والذي يخلق سعرين للصرف بما يؤثر سلبًا على الاقتصاد بشكل عام وعلى المستثمرين بشكل خاص، بما ينعكس على الأسعار بالتأكيد والتي يثقل أي ارتفاع بها، كاهل المواطن المصري.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن مواجهة أي تلاعب أو فساد أو تربح غير مشروع يعد من أهم ما على الحكومة الحالية والحكومات المقبلة التعامل معه بحزم إعلاء لسلطة القانون من جهة وضمانًا لمناخ عام يليق بالجمهورية الجديدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search