الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول ضد تشيلسي، «الريدز» يتقدمون 2-0 في الشوط الأول

ليفربول ضد تشيلسي

ليفربول ضد تشيلسي

منصور مجاهد

A A

الشوط الأول، انتهي الشوط الأول بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي بنتيجة 2-0، في شوط من طرف واحد تسيد خلاله ليفربول الملعب، حيث أحرز دييجو جوتا الهدف الأول في الدقيقة 23، ثم عزز برانلي المدافع الأيسر النتيجة بعد تسجيل الثاني في الدقيقة 39، في شوط شهد إهدار نونيز ضربة جزاء، وتسجيل ثلاث كرات على العارضة.

الهدف الأول لفريق ليفربول

الهدف الثاني لفريق ليفربول

تشيلسي يرغب في استكمال سلسلة مميزة

على الرغم من تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وامتلاكه 31 نقطة فقط، لكن البلوز يسير في طريقه لتصحيح المسار، وحقق رقماً مميزاً في الفترة الأخيرة بعد فوزه بـ4 مباريات في آخر 5 مشاركات له في البريميرليج، ويسعى لاستكمال تلك السلسلة والفوز بالمباراة ليقفز للمركز السابع، حيث يحتل كل من نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر يونايتد، المراكز الـ7 و8 و9 على الترتيب برصيد 32 نقطة، وفي حالة فوز البلوز يصبح رصيده من النقاط 34.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في مواجهة الليلة

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» تعيين المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على مباراة اليوم ليفربول وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول وتشيلسي، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات البريميرليج، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول في مباراة تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برانلي - كوناتي - فيرجيل فان دايك - جوميز .

خط الوسط: ماك أليستر -سوبوسلاي - كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

تشكيل تشيلسي في قمة ليفربول

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - بينوا بادياشيلي - بن تشيلويل.

خط الوسط: مويسيس كاسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور كالاجر.

خط الهجوم: كول بالمر - نوني مادويكي - رحيم سترلينج.

كلوب يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي

وكشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي، عن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام البلوز، حيث قال: «محمد صلاح أراد أن يستعيد لياقته في أسرع وقت ممكن، على أية حال، صلاح يقوم حالياً فقط بإعادة تأهيله، هو مصاب وغير جاهز للمباراة القادمة أمام تشيلسي ولا بعد القادمة أمام أرسنال، الأمر فُهم بشكل خاطئ في البداية، وإصابته ليست أسوأ إصابة ولكنه مازال مصاباً».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search