الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالشرقية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تباشر الجهات المختصة تحقيقاتها، مع أطراف مشاجرة وقعت في قرية التلين، التابعة لمركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، ما أسفر عن إصابة شخصين بطلق ناري، إثر تجدد خلافات سابقة بين عدد من الأشخاص.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وأسفرت عن إصابة 'عباس. ف. ع" وآخر بطلق ناري بالرأس بناحية قرية التلين بمركز شرطة منيا القمح.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعمين بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، للسيطرة على المشاجرة وإعادة الهدوء للمكان وضبط طرفي المشاجرة.

وتم نقل المجني عليهما للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة وذلك تحت تصرف النيابة العامة، وانتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء المعاينات اللازمة ومعرفة ملابسات الحادث، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search