الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو، التعادل الإيجابي 1-1 يحسم الشوط الأول

لاعبو فريق أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

لاعبو فريق أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

A A

الشوط الأول، استضاف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، نظيره «رايو فاليكانو» فى المباراة التي أقيمت بينهما في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين بمسابقة الدوري الإسباني، حيث انتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

 أحداث الشوط الأول 

بعد شوط متحفظ نسبيا، نجح فريق أتلتيكو مدريد في التقدم عن طريق لاعبه المدافع «رينالدو» في الدقيقة 35، ثم عادل «جارسا» النتيجة للفريق الضيف في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني - جريدة  البشاير

موقف الفريقين في جدول الدوري

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة بعدما خطف المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني من برشلونة الذي خسر مساء السبت 5-3 من فياريال، ويأتى «روخى بلانكوس» ثالثا فى ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب نفس الرصيد، فيما يأتي فريق «رايو فاليكانو» في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

تشكيل فريق أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

حراسة المرمي: أوبلاك. 

خط الدفاع: فيتسيل - رينالدو - هيرموسو. 

خط الوسط: لورينتي - ريكيلمي - فيرمين - ساؤول - باريوس. 

خط الهجوم: كوريا - ديباي. 

تشكيل فريق رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد 

حراسة المرمي: ديميتريفيسكي

خط الدفاع: هيرنانديز - لوجويني - إسبينو

خط الوسط: راتيو - بيريز - فالانتين - شافاريا

خط الهجوم:  بالازون - باراسيا - كاميو

أتلتيكو مدريد يمزق شباك رايو فاليكانو - RT Arabic

نجاحات فريق ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

نجح فريق الأتليتي في مواصلة التوهج على المستوى المحلي بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، عقب الإطاحة بجاره الريال والفوز عليه 4-2 ثم إقصاء إشبيلية بنتيجة 1-0، بالإضافة إلى الانتصار على غرناطة بهدف نظيف، ومن الجدير بالذكر أن فريق أتليتكو مدريد يملك سلسلة 27 مباراة متتالية بدون هزيمة على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search