الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب بالشيوخ: الدولة تسعى بكل ما أوتيت من قوة لمواجهة تجار العملة

النائب محمد عبدالمعطي

النائب محمد عبدالمعطي

محمد الأزهري

A A

أكد النائب محمد عبد المعطي، عضو مجلس الشيوخ، فى تصريحات لـ«الجمهور»، أن الدولة تواجه تجار العملة بكل ما أوتيت من قوة لمنع التلاعب بالسوق، مضيفاً أنه يرأس جمعية الحج والعمرة بالدقهلية، ويرى الألاعيب الشيطانية التي تواجهها الدولة بالقانون، لحماية الاقتصاد الوطني والحفاظ على السوق من الاضطراب.

كما أشار إلى أن مواسم الحج والعمرة مستهدفة من الخارجين على القانون والجشعين، الذين يحاولون ادخار الريال السعودي لبيعه في السوق السوداء في هذه المواسم، إلا أن أجهزة الدولة يقظة دائماً.

ووجه النائب الشكر لأجهزة الدولة، على سعيها إلى تذليل العقبات وتشكيل سبل الحماية لحقوق المواطنين وإنفاذ القانون ومواجهة المتلاعبين بالمقدرات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.