السبت، 06 يوليو 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبدالله السعيد بعد توقيعه للزمالك: «قرار تأخر 10 سنوات»

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

حسين العجيلي

عبدالله السعيد، علق عبدالله السعيد، على انضمامه لصفوف الزمالك، والذي حدث صباح اليوم الأربعاء، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد للصفقات الشتوية.

وقال عبد الله السعيد أثناء توقيعه للأبيض: «انضمامي للزمالك قرار تأخر 10 سنوات، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا ملحوظًا في الجوانب الفنية والمنافسة على الألقاب خاصة بطولة الدوري الممتاز».

الزمالك يتعاقد مع عبدالله السعيد، رسميًا

وقالت مصادر من داخل نادي الزمالك، إن عبدالله السعيد، وقّع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، وأنهى جميع الإجراءات التعاقدية الخاصة باللاعب، وذلك في ظل سعي إدارة الأبيض في الفترة الحالية، نحو تدعيم صفوف القلعة البيضاء بالعناصر المميزة للمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وتابعت المصادر في تصريح لـ«الجمهور»، أن الزمالك حصل بالفعل على خدمات اللاعب المخضرم عبدالله السعيد، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت «نادي الزمالك تعاقد مع العديد من الصفقات في مختلف الألعاب خلال الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقات خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال النادي».

عبدالله السعيد، ينضم للزمالك

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك رسميا، عن التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة، جلسة مع عبدالله السعيد، في الساعات الأخيرة، وتم خلالها الاتفاق على جميع البنود الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

ومن المقرر بعد إعلان نادي الزمالك رسميا عن صفقة عبدالله السعيد، ثم يتوجه أحمد سليمان مباشرة إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

فيما وافقت إدارة فريق بيراميدز على رحيل عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، بناءً على رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء.

وعلى الرغم من امتداد عقد عبدالله السعيد مع فريق بيراميدز لنهاية الموسم، إلا أن اللاعب تنازل لإدارة الفريق السماوي عن باقي مستحقاته، في مقابل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.