الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية الأمريكية: الأونروا تقوم بدور محوري ولا يمكن استبدالها على الأرض

ماثيو ميلر

ماثيو ميلر

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، اليوم الأربعاء، إن عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين محوري ومهم للغاية، فى إيصال الغذاء والمياه والدواء للفلسطينيين.

وأضاف ميلر خلال مؤتمر صحفي، أن الاتهامات التي وُجهت للوكالة الأسبوع الماضي كانت مثيرة للقلق، بسبب أهمية عمل الأونروا، مضيفًا، أنه يجب على الأمم المتحدة والأونروا اجراء تحقيق شامل والرد على تلك الاتهامات في أسرع وقت ممكن.

وأضاف ماثيو ميلر: لا نعتقد أننا نود تعطيل عمل الأونروا، خاصًة، وأن واشنطن تدرك أهمية عمل الوكالة داخل قطاع غزة، داعيًا، إلى إجراء تحقيق واتخاذ تدابير مناسبة لمنع وقوع مثل ما حدث من بعض موظفي الوكالة في السابع من أكتوبر وفق الاتهامات الموجهة إلى الأونروا من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد ماثيو ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة تدعم إقامة دولة مستقلة للفلسطينيين، مضيفًا، أن إقامة دولة مستقلة لهم لا يجب أن يتعارض مع المصلحة العامة والأمن للشعب الإسرائيلي. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search