الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت، حظك اليوم الخميس 1 فبراير 2024

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم ليوم الخميس 1 فبراير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بحب الذات، ولديه طاقة دائما في مجال العمل، فهو يحب دائما الالتزام بالعمل وبمواعيده، بجانب حب المقربين منه وتقديم المساعدة لهم، لأنه مستمع جيد، ولا يحب التدخل في حياته، ويميل إلى الكتمان في كثير من الأوقات، يميل للغموض في بعض الأحيان، لا يقوم بعرض كل أفكاره أمام الجميع، لديه بعض الأسرار في حياته يحب الاحتفاظ بها لذاته.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون الكذب والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة ولكنهم لو قرروا الرحيل لا يرجعون نظرا لمدى صدقهم في تعاملاتهم في علاقاتهم المختلفة.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت المغني التونسي صابر الرباعي، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

علاقتك مع الحبيب جيدة، ولكنك تفضل أن أقاربك وأصدقائك لا يعلمون بها من أجل أن تنجح بها، حاول الحفاظ على علاقتك الجديدة، وقم بإظهار كل ما لديك من مميزات لكى يعجب بك الحبيب.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

كن حذرا في علاقتك مع زملائك بالعمل، واستخدم أسلوب رسمي أثناء تعاملاتك معهم حتى لا تصاب بالخيبة، حاول أن لا تعطى جانب كبير من الثقة، وقم بحفظ أسرار عملك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

إذا شعرت بان صحتك جيدة، فهذا يرجع إلى اتباعك لتعليمات الطبيب، حاول الاستمرار على توجيهات الطبيب، حاول أن تتبع نظام غذائي صحى وقم بالبعد عن تناول الأطعمة الغير صحية.

يكثف الاحتلال الإسرائيلي من استهدافه للمستشفيات في قطاع غزة، وحصار عدد كبير منها لمنع وصول الأدوية والوقود، حيث أكد الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن الأمور تزداد سوءا في مجمع ناصر الطبي ومستشفى الأمل بخان يونس.

search