السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

لاعبو ليفربول وتشيلسي

لاعبو ليفربول وتشيلسي

منصور مجاهد

A A

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، يبحث الكثير من عاق ومتابعي «البريمير ليج» عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم، حيث يلتقي الفريقان الساعة 10.15 علي أرضية ملعب «أنفيلد».

في قمة تاريخية ذات عراقة بين فريقين من الأندية الست الكبرى في الدوري الإنجليزي، رغم أن الموقف الحالي في الدوري لا يعكس هذه العراقة حيث يحتل فريق تشيلسي المركز 10 في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اعرف القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري 2024

في قمة نارية اليوم يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا علي نادي ليفربول في ملعب الأنفيلد، حيث يتصدر فريق ليفربول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حصد 48 نقط خلال 21 مباراة، في فرصة لتعزيز الصدارة لفريق «الريدز» والابتعاد عن أقرب منافسيه.

أما فريق تشيلسي يحتل المركز 10 في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن جمع 31 نقطة من 21 مباراة وسط أداء ليس الأفضل لفريق «البلوز»، وبهذا الصدد يقدم لكم موقع الجمهور خدمة معرفة القنوات الناقلة للمباراة،  حيث نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري 2024.

4 أرقام قبل مواجهة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي | من السعودية

القنوات الناقلة للقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويفتقد فريق ليفربول في قمة تشيلسي، لخدمات لاعبه المصري محمد صلاح؛ نتيجة تأثره بالإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات أمم إفريقيا، وغادر على إثرها معسكر الفريق متجهاً إلى ليفربول لتلقي العلاج.

عبر موقعنا الإخباري يمكنك أن تعرف القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري 2024، القنوات الناقلة للقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، ويذكر أن شبكة القنوات القطرية «بي أن سبورت» هي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول

على الرغم من تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وامتلاكه لـ 31 نقطة فقط، إلا أن البلوز يسير في طريقه لتصحيح المسار، وحقق رقماً مميزاً في الفترة الأخيرة بعد فوزه بـ 4 مباريات في أخر 5 مشاركات له في البريميرليج، ويسعى لاستكمال تلك السلسلة والفوز بالمباراة ليقفز للمركز السابع.

وتلبية لرغبات العديد من المتابعين يمكنكم متابعة المباراة الليلة عبر موقعنا الإخباري، فنقدم لكم اللقاء بدون تقطيع، ونعلمكم بـ  القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة | مصر  Goal.com

شاهد عبر قناة مجانية لقاء ليفربول وتشيلسي

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر القناة المجانية TNT Sports 1، في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتحت شعار شاهد عبر قناة مجانية لقاء ليفربول وتشيلسي، يمكنك تنزيل القناة عبر قمر النايل سات من التردد التالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تعرف علي القنوات الناقلة للقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورت» تعيين المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على مباراة اليوم ليفربول وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حالة إن كنت تريد معرفة القنوات الناقلة للقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري، يمكنك ببساطة أن تشاهد اللقاء عبر قنوات بي إن أو متابعة موقعنا الإخباري وقت المباراة.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم... من سيُمتع متابعي قمة الدوري الإنجليزي؟  - المشهد

تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوناتي - فيرجيل فان دايك - آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر - جرافنبرخ - كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

تشكيل تشيلسي المتوقع في قمة ليفربول

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - بينوا بادياشيلي - بن تشيلويل.

خط الوسط: مويسيس كاسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور كالاجر.

خط الهجوم: كول بالمر - نوني مادويكي - رحيم سترلينج.

تغيير موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي - بطولات

كلوب يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي

وكشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي، عن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام البلوز، حيث قال: «محمد صلاح أراد أن يستعيد لياقته في أسرع وقت ممكن، على أية حال، صلاح يقوم حالياً فقط بإعادة تأهيله، هو مصاب وغير جاهز للمباراة القادمة أمام تشيلسي ولا بعد القادمة أمام أرسنال، الأمر فُهم بشكل خاطئ في البداية، وإصابته ليست أسوأ إصابة ولكنه مازال مصاباً».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search