السبت، 05 أكتوبر 2024

09:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض منصور يحدد أهداف وقف إطلاق النار في قطاع غزة

رياض منصور

رياض منصور

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المراقب الفلسطيني الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور، اليوم الأربعاء، إن فلسطين ستعود مجددًا إلى مجلس الأمن لتقديم بيان خلال جلسة المجلس المفتوحة، يدعو فيها إلى وقف إطلاق النار ومن ثم تعميم مشروع قرار الجزائر.

وأضاف منصور خلال جلسة لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، أن فلسطين ستعمل على تعميم مشروع قرار مع الجزائر وجنوب إفريقيا وكافة الشركاء العرب ومنظمة التعاون الإسلامي.

وأوضح المراقب الفلسطيني الدائم لدى الأمم المتحدة، أنه تم تحديد مجموعة أهداف لوقف إطلاق النار، والعمل على إدخال المساعدات الإنسانية لتلبية كافة احتياجات سكان القطاع في كل مكان من الشمال إلى الجنوب، مضيفًا، على ضرورة وقف أي مخططات تهدف إلى عملية تهجير قسري أو طوعي للشعب الفلسطيني.

وأكد المراقب الفلسطيني على ضرورة عدم التواني، من أجل تحقيق أهداف وقف إطلاق النار في غزة، إلى جانب دعم كافة الجهود في محكمة العدل الدولية التي قامت بها جنوب أفريقيا، والتي أدت إلى اتخاذ المحكمة قرار بالتدابير المؤقتة التي تهدف إلى وقف القتال ووقف جريمة الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search