السبت، 06 يوليو 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبدالله السعيد، يكلف الزمالك 15 مليون جنيه للحصول على خدماته لعام ونصف

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أحمد كامل

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع عبدالله السعيد، بشكل رسمي، في إطار رغبة القلعة البيضاء في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، من أجل العودة لمنصات التتويج.

وقيّد نادي الزمالك لاعبه الجديد عبدالله السعيد، في قائمته المحلية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عبدالله السعيد، كواليس تعاقد الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

أنهى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة بالنادي، اتفاقه مع عبدالله السعيد على كافة تفاصيل عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

وافقت إدارة فريق بيراميدز على رحيل عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، بناءً على رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية داخل الفريق الأبيض.

وحصل مسئولو نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بعبدالله السعيد، مقابل 15 مليون جنيه دفعها للفريق السماوي.

وتنازل عبدالله السعيد الذي يمتد عقده مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، عن باقي مستحقاته، للفريق السماوي، من أجل تسهيل عملية انتقاله لنادي الزمالك.

الزمالك يحصل على خدمات عبدالله السعيد، لموسم ونصف

وكشفت تقارير صحفية عن مدة تعاقد نادي الزمالك مع عبدالله السعيد، حيث يمتد لمدة عام ونصف العام، حسبما ذكرت التقارير الصحفية والإعلامية.

ووصل عبدالله السعيد، منذ قليل، إلى مقر نادي الزمالك، وتواجد مع مسئولي القلعة البيضاء داخل مقر النادي لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى الفريق الأبيض وتسجيله في قائمة الفريق.

ووافقت إدارة فريق بيراميدز على رحيل عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، بناءً على رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.