السبت، 05 أكتوبر 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطل من ذوي الهمم، «كريم» يشارك بمعرض الكتاب بـ 136 ميدالية ومشغولات يدوية

البطل كريم دويدار

البطل كريم دويدار

أيمن عبدالمنعم   -  

A A

في إطار حرص الدولة المصرية على الاهتمام بأبطال التحدي من ذوي الهمم، وإشراكهم في المجتمع المصري، من خلال العديد من الأنشطة والفرص والفعاليات الداعمة لهم.

كان البطل كريم دويدار من أبطال ذوي الهمم، أحد المشاركين في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بـ 136 ميدالية بين عالمية ومحلية ومشغولاته اليدوية.

وحسبما ذكرت والدة كريم دويدار إيمان زهيري، فإن اكتشاف موهبته كانت بفضل مدرسته في البداية، مضيفًة، أن المدرسة كانت تعمل على تدريبه مهنيًا بجوار التعليم الأكاديمي، مضيفًة، أن المدرسة استطاعت تعليمه أساسيات المشغولات اليدوية، من صناعة سبحة والأساور.

وأضافت إيمان زهيري، أن كريم لقي دعمًا واسعًا من قبل جدته التي دعمت ما يقوم به من أشغال يدوية، إلى أن وصل كريم إلى مرحلة قيامه بالتدريب داخل مبادرة مصر تستطيع، حيث كان يقوم بتدريب أصدقائه في المبادرة، إلى أن وصل إلى تدريب طلبة الكليات مثل طلبة كلية تربية جامعة عين شمس.

كريم حصل على 136 ميدالية محلية ودولية

وأوضحت والدة البطل كريم، أن نجلها استطاع أن يحصل على 136 ميدالية على كافة الأصعدة والمستويات العالمية والمحلية، مضيفًة، أنه استطاع الحصول على المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، والمركز الأول مرتين من الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب المركز الأول على مستوى مبادرة أولادنا التي ضمت 46 دولة في الأشغال اليدوية وإعادة التدوير.

وأضافت أن كريم حصل على العديد من الورش داخل مبادرة مصر تستطيع، مثل الحرف اليدوية والتصوير بالموبايل وغيرها من الورش في المجالات الثقافية والترفيهية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search