السبت، 06 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبدالله السعيد، يوقع عقود انضمامه لنادي الزمالك رسميا (صور)

عبدالله السعيد، داخل نادي الزمالك

عبدالله السعيد، داخل نادي الزمالك

أحمد كامل

وصل عبدالله السعيد، إلى مقر نادي الزمالك، وتواجد مع مسئولي القلعة البيضاء داخل مقر النادي لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى الفريق الأبيض وتسجيله في قائمة الفريق.

وأنهى مسئولو نادي الزمالك، إجراءات صفقة انتقال عبدالله السعيد، لاعب منتخب مصر وفريق بيراميدز، إلى صفوف القلعة البيضاء، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية بساعات قليلة.

وتوصل مسئولو نادي الزمالك، مع إدارة نادي بيراميدز، إلى اتفاق بشأن ضم عبد الله السعيد، نجم الفريق السماوي، إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

عبدالله السعيد، ينتقل إلى لزمالك

وأعلن نادي الزمالك رسميا، عن التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم الأهلي وبيراميدز السابق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة، جلسة مع عبدالله السعيد في الساعات الأخيرة، وتم خلالها الاتفاق على جميع البنود الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

ومن المقرر بعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي عن صفقة عبدالله السعيد، ثم يتوجه أحمد سليمان مباشرة إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

ووافقت إدارة فريق بيراميدز على رحيل عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، بناءً على رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء.

وعلى الرغم من امتداد عقد عبدالله السعيد مع فريق بيراميدز لنهاية الموسم، إلا أن اللاعب تنازل لإدارة الفريق السماوي عن باقي مستحقاته، في مقابل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.