الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي، في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد تشيلسي

ليفربول ضد تشيلسي

أحمد كامل

A A

قناة مجانية مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، تبحث جماهير كرة القدم العالمية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواجهة نارية اليوم الأربعاء، تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي، في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث من خلالها «الريدز»، عن الابتعاد بصدارة ترتيب جدول البريميرليج، فيما يرغب «البلوز» في استكمال سلسلة الفوز والنتائج الإيجابية التي حققها خلال الفترة الأخيرة.

ويفتقد فريق ليفربول في قمة تشيلسي، لخدمات لاعبه المصري محمد صلاح؛ نتيجة تأثره بالإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات أمم إفريقيا، وغادر على إثرها معسكر الفريق متجهاً إلى ليفربول لتلقي العلاج.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر القناة المجانية TNT Sports 1، في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويمكنك تنزيل القناة عبر قمر النايل سات من التردد التالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج

تنطلق صافرة المباراة المرتقبة بين ليفربول المتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفريق تشيلسي صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتربع فريق ليفربول على عرش صدارة البريميرليج برصيد 48 نقطة، جمعهما من 21 مباراة، ويسعى من خلال تلك القمة للابتعاد بالصدارة عن فريق أرسنال الذي يلاحقه في جدول ترتيب المسابقة بنقاط تصل لـ 46 حصل عليهم من 22 مواجهة خاضها «الجانرز» في البطولة.

تشيلسي يرغب في استكمال سلسلة مميزة

على الرغم من تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وامتلاكه لـ 31 نقطة فقط، إلا أن البلوز يسير في طريقه لتصحيح المسار، وحقق رقماً مميزاً في الفترة الأخيرة بعد فوزه بـ 4 مباريات في أخر 5 مشاركات له في البريميرليج، ويسعى لاستكمال تلك السلسلة والفوز بالمباراة ليقفز للمركز السابع، حيث يحتل كل من نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر يونايتد، المراكز الـ 7 و8 و9 على الترتيب برصيد 32 نقطة، وفي حالة فوز البلوز يصبح رصيده من النقاط 34.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في مواجهة الليلة

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» تعيين المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على مباراة اليوم ليفربول وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول وتشيلسي، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات البريميرليج، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوناتي - فيرجيل فان دايك - آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر - جرافنبرخ - كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

تشكيل تشيلسي المتوقع في قمة ليفربول

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - بينوا بادياشيلي - بن تشيلويل.

خط الوسط: مويسيس كاسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور كالاجر.

خط الهجوم: كول بالمر - نوني مادويكي - رحيم سترلينج.

كلوب يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي

وكشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي، عن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام البلوز، حيث قال: «محمد صلاح أراد أن يستعيد لياقته في أسرع وقت ممكن، على أية حال، صلاح يقوم حالياً فقط بإعادة تأهيله، هو مصاب وغير جاهز للمباراة القادمة أمام تشيلسي ولا بعد القادمة أمام أرسنال، الأمر فُهم بشكل خاطئ في البداية، وإصابته ليست أسوأ إصابة ولكنه مازال مصاباً».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search