الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالة الطقس الآن، أمطار غزيرة وثلوج في المنوفية

حالة الطقس الآن في المنوفية

حالة الطقس الآن في المنوفية

الزهراء علام

A A

حالة الطقس الآن، تشهد محافظة المنوفية الآن سقوط أمطار غزيرة مصحوبة بكتل هوائية باردة تزيد من الإحساس بدرجات الحرارة المنخفضة، صاحبها أيضا تساقط لحبات البَرَد والثلج على مناطق متفرقة من المحافظة، مع تكوين غطاء سحابي كثيف.

سقوط الأمطار الغزيرة في المنوفية، جاءت وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التي نوهت إلى استمرار تساقط أمطار متفاوتة في الشدة على مدار اليوم خلال فترات متقطعة، ضمن موجة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد من أمس الثلاثاء.

حالة الطقس اليوم، سقوط ثلوج على سانت كاترين 

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أنه هناك وجود لفرص تكوّن الثلوج ليلًا على قمة جبل موسى وسانت كاترين، وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من الدقهلية ودمياط وبورسعيد وشمال سيناء.

وتابعت الأرصاد أن مناطق من خليج السويس ومدن القناة ووسط سيناء والصحراء الغربية وشمال الصعيد من المتوقع أن تشهد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا إلى مناطق من المنوفية والغربية والشرقية والقاهرة والجيزة والقليوبية.

حالة الطقس اليوم، اضطراب حركة الملاحة البحرية

ما زالت الهيئة العامة للأرصاد، تحذر من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ليصل ارتفاع الموج من 3.5 : 4 أمتار وتبلغ سرعة الرياح من 40:50 كم/س.

ونوهت الأرصاد الجوية، المواطنين بأهمية متابعة كافة النشرات والتحديثات التي تصدرها الهيئة لمعرفة أحوال الطقس اول بأول، كما نصحتهم بارتداء الملابس الثقيلة لمنع الإصابة بنزلات البرد الحادة والتي تنتشر أيام شهر طوبة من كل عام.

كما نصحت الأرصاد الجوية، المواطنين باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة لمواجهة الظواهر الجوية المتوقعة. خلال ساعات الصباح الباكر والليل المتأخر، خاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

تساقط الأمطار في شوارع محافظة المنوفية

درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم الأربعاء

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 16 عظمى، 9 صغرى.

السواحل الشمالية الشرقية: 15عظمى، 9 صغرى.

شمال الصعيد: 16 عظمى، 4 صغرى.

جنوب الصعيد: 18 عظمى، 8 صغرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.