الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطقس الآن، أمطار غزيرة على مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة

حالة الطقس

حالة الطقس

الزهراء علام

A A

حالة الطقس الآن، شهدت عدة مناطق متفرقة من محافظتي الجيزة والقاهرة، سقوط أمطار غزيزه وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع استمرار غطاء سحابي كثيف على محافظتي القاهرة والجيزة بحجب أشعة الشمس، ووفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سيستمر تساقط أمطار متفاوتة في الشدة على مدار اليوم وذلك على فترات متقطعة.

وتتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث من المتوقع سقوط أمطار على أماكن متفرقة من الجمهورية، ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 31 يناير 2024

أعلنت الهيئة توقعاتها عن حالة الطقس اليوم، حيث يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا وفي ساعات الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، مع تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

حالة الطقس اليوم، نشاط الرياح وزيادة الإحساس بالبرودة

لفتت الأرصاد في بيانها، إلى أن مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد تشهد نشاط للرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس على هذه المناطق، خاصة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس اليوم، سقوط ثلوج على سانت كاترين

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أنه هناك وجود لفرص تكوّن الثلوج ليلًا على قمة جبل موسى وسانت كاترين، وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من الدقهلية ودمياط وبورسعيد وشمال سيناء.

وتابعت الأرصاد أن مناطق من خليج السويس ومدن القناة ووسط سيناء والصحراء الغربية وشمال الصعيد من المتوقع أن تشهد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا إلى مناطق من المنوفية والغربية والشرقية والقاهرة والجيزة والقليوبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search