الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمدارس

نتبجة الشهادة الإعدادبة

نتبجة الشهادة الإعدادبة

عمر النيال

A A

لينك نتيجة الشهادة الإعداية 2024 بمحافظة القاهرة رابط مباشر .. أعلنت مديرة التربية والتعليم بالقاهرة أن نسبة نجاح الطلاب فى الشهادة الإعدادية بلغ 78.4% ، فيما بلغ عدد المتقدمين للامتحان 190027 طالبًا، حضر منهم 166266 طالبًا، ونجاح 145947 طالب وطالبة. 

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن النتيجة ستكون متاحة فى كافة المدارس خلال ساعات قليلة يستطيع كل طالب وطالبة الحصول عليها من المدرسة التابع لها .

وبحث أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة من خلال وسائل البحث "جوجل" لمعرفة اللينك الخاص بالنتيجة والبوابة الالكترونية التابعة للمحافظة للتعرف على درجات أبنائهم .

ونشرت مديرية التربية والتعليم الرابط الخاص بالنتيجة لتسهبل الوصول إليها من قبل أولياء الأمور والطلاب وعدم حدوث أى تكدسات بالمدارس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 .

سهولة امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية 

وأضافت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، أنه تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور إتاحة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة من حلال الرابط التالي “هنــــــا

والجدير يالذكراشاد طلاب الشهادة الإعدادية بسهولة الامتحانات ولم يتم رصد أى شكوى من قبل الطلاب اثناء الامتحانات وبسبب الأجراءات التى اتخذتها الإداراة التعليمية أثناء العملية الامتحانية .كما قامت لجان المراقبة بالمدارس بمنع دخول الهواتف المحمولة لمنع محاولات الغش .

رابط مباشر لـ نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة،

ويقدم موقع «الجمهور»، رابط مباشر، لـ نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، وذلك بالضغط على الرابط التالي: اضغط اضغط هنــــا ثم أدخل رقم الجلوس والاسم لتظهر لك النتيجة.

 

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، الترم الأول

هناك عدة خطوات على الطالب اتباعها للحصول على، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، برقم الجلوس كالتالي:

اختر المرحلة التعليمية.

اختر مربع الصف الثالث الإعدادي.

حدد الفصل الدراسي الأول.

أجب على البيانات المطلوبة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، اضغط هنــــــــا.

اكتب رقم الجلوس الخاص بك، ثم اضغط على مربع الاستعلام ونتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

تظلمات الصف الثالث الإعدادي

يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها، وسداد الرسوم المقررة ومقدارها مبلغ (٣٥) خمسة وثلاثون جنيها في المادة الواحدة، وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.
 

يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.
 

بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.


في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم .
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.