السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامي جمال يعترف بتأخر نجوميته: «مش ده طموحي وبيجيلي إحباط»

رامي جمال

رامي جمال

ندى يوسف

كشف الفنان رامي جمال، عن شعوره بالإحباط بسبب تأخر نجوميته، وعدم قدرته على تحقيق طموحه كاملًا والوصول إلى النجاح الذي يريده حتى الآن، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون السبب وراء ذلك عدم توافر الدعاية الكافية لأعماله الفنية.

وأكد رامي أن طموحه الفني أعلى مما وصل إليه بكثير، ولكنه راضيًا بحكمة الله تعالى، وجاء ذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «ناقصني حاجة محتاج أعرفها من وجهه نظركم من زمان بحس إن في حاجة ناقصة مش عارفها جايز دعاية رغم إني بعمل أقصى مجهود جايز ناقصني تركيز في مستوى أغاني رغم إني بحاول أركز جايز ناقصني أغاني فرحانة من اللي بتشتغل في كل الأماكن بتضايق على تعبي كتير وبفرح كتير برضه من كرم ربنا».

وأضاف: «وعارف أن دايمًا فيه حكمة لتأخير بعض الحاجات وساعات بتبقي في منعها أنا الحمد لله مبسوط باللي وصلتله بس ده مش طموحي خالص ساعات بيجيلي احباط بس برجع وأقول احنا جيل طريقه أصلا صعب».

وأردف رامي جمال: «بس المهم إني هكمل وأوصل للي حلمت بيه وهعديه معلش أنا تعودت أشارككم كل حاجة، وربنا اللي رتب امبارح و كل اللي فات في حياتنا متخافوش هيرتبلنا بكرة مهما الشيطان حاول يدخل الإحباط حياتنا، كلي ثقة وحسن ظن يا رب ايامكم كلها خير».

آخر أعمال رامي جمال

كانت آخر أعمال رامي جمال الغنائية، من خلال أغنية «واهي مشيت»، والتي تعاون من خلالها مع فريد، كما نشر أغنية حكايتنا منهية، على قناته على يوتيوب، وتعاون فيها مع الشاعر محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع النابلسي.

وطرح رامي جمال أيضًا أغنية تحمل اسم «كلمة سلام» عبر موقع «يوتيوب» من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة، وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وميكس وماستر احمد حسام، والأغنية من ألحان رامي جمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.