السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 نصائح تساعد على الدفء فى الأجواء الشتوية الباردة

طقس الشتاء -أرشيفية

طقس الشتاء -أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

مع انخفاض درجات الحرارة، يفضل الكثير من الأشخاص الجلوس في المنزل من أجل الشعور بالدفيء، ولكن البعض الآخر  يضطرون إلى النزول في ظل درجات الحرارة المنخفضة، من أجل قضاء أعمالهم اليومية.

وفي هذا التقرير سوف نقوم بعرض مجموعة من النصائح التي تسوف تساعدك على الشعور بالدفيء أثناء وجودك خارج المنزل، وذلك حسب ما ورد على موقع thespruce.

نصائح تساعدك على الشعور بالدفيء خارج المنزل
 

ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة ذات طبقات متعددة وهذا من أجل الشعور بالدفيء خاصة إذا كنت متواجد في أماكن شديدة البرودة على سبيل المثال مثل المناطق التي توجد على البحر، كما أنه لا بد من تفادى الوجود بأماكن بها تيارات هواء شديدة.
 

ارتداء قبعات شتوية ثقيلة على منطقة الرأس، ومن الأفضل أن تكون قبعات من الصوف حتى تساعد على الشعور بالدفيء، بجانب أنه لا بد من ارتداء شال ثقيل حول منطقة الرقبة لأنها من أكثر الأماكن التي يشعر بها الانسان بالبرودة.
 

تناول المشروبات الساخنة خارج المنزل أثناء الأجواء الباردة والمطر سواء في مكان عملك أو بإحدى الكافيهات مثل القهوة والشاي يساعدك على الشعور بالتدفئة.
 

 تناول الأطعمة الساخنة قبل الخروج من المنزل يساعدك على تدفئة جسمك مثل شوربة العدس ولسان العصفور وشوربة الخضار.
 

 ممارسة الرياضة في الطقس البارد من أهم ما يجعل الانسان يشعر بالدفيء والحيوية والنشاط، لأنه من المعروف أن الانسان بالأجواء الباردة يشعر بالكسل وبرودة أطرافه خاصة منطقة القدمين، لذلك فان ممارسة بعض التمارين الرياضية سواء في المنزل أو بصالات الجيم يساعده على الشعور بالدفء، كما يغير من حالته المزاجية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search