الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقديرًا لمشواره الفني، المسرح القومي يكرم رشوان توفيق اليوم

 رشوان توفيق

رشوان توفيق

ندى يوسف

A A

يكرم المركز القومي للمسرح والموسيقى، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، الفنان رشوان توفيق، اليوم الأربعاء في احتفالية كبرى تقام على خشبة المسرح القومي بالعتبة؛ وذلك تقديرًا لمشواره الفني الحافل بالأعمال الفنية المتميزة، والأدوار التي تركت بصمة كبيرة في قلب المشاهد المصري.

ومن المقرر أن تقام الاحتفالية في تمام الساعة السابعة مساءً، تحت رعاية وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج الكبير خالد جلال.

ويتضمن برنامج الحفل؛ عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح؛ يستعرض السيرة الذاتية والفنية للفنان رشوان توفيق؛ مصطحبًا بتعليق صوتي للفنان أشرف طلبة، سيناريو وكتابة سمير حنفي، تصوير محمد محسن ومصطفى سيد، مونتاج أحمد فتحي، وإخراج د. محمد إسماعيل.

«ألف ليلة وليلة» يجمع رشوان توفيق بياسر جلال

على صعيد آخر، أعلن الفنان رشوان توفيق، عن تعاونه مع الفنان ياسر جلال في مسلسله الجديد «ألف ليلة وليلة»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقال في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه سيظهر ضيف شرف ضمن حلقات المسلسل، مشيرًا إلى أنه استغرق تصوير دوره في العمل يومين فقط، وقد انتهى من تصويره مؤخرًا.

وأوضح «رشوان» أنه يجسد شخصية يغلب عليها الجانب الروحاني وقريبة جدًا من الأطفال، مؤكدًا أن الجميع سيتأثر بتلك الشخصية، وستلمس وجدانهم.

وأضاف: «صحيح دوري في المسلسل مش كبير إنما مهم جدًا.. وأنا سعيد بالتجربة ديه.. خصوصًا إنها مع ياسر جلال».

وأعرب عن سعادته بالتعاون مجددًا مع الفنان ياسر جلال، بعد مشاركتهما سويًا في أيقونة الدراما المصرية «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلًا: «ياسر ده ابني واشتغل معايا قبل كده وهو صغير.. وأنا اللي مربيه.. ورامز أخوه كمان ممثل كويس».

وأشار «توفيق» إلى أن ياسر جلال استقبله استقبالا حافلا عند ذهابه إلى موقع العمل لتصوير مشاهده في المسلسل، معلقًا: «جابلي ورد.. وقالي أنت تنبأت لي بمستقبل كويس».

مسلسل ألف ليلة وليلة

ويشارك في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وشيري عادل ووليد فواز وسامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ومن إنتاج شركتي ميديا هب «سعدي - جوهر» وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search