الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تسنيم مطر: يسرا ساعدتني كثيرا في «ليلة العيد».. وسعاد حسني مثلي الأعلى

تسنيم مطر

تسنيم مطر

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة تسنيم مطر، عن سعادتها العارمة بالمشاركة في فيلم «ليلة العيد» مع أكبر نجمات الوسط الفني، مؤكدة أنها تجربة مختلفة وجديدة بالنسبة لها في ظل تحدي البطولة النسائية الجماعية.

وقالت تسنيم في تصريح لـ «الجمهور»، إن فيلم «ليلة العيد» يعتبر فرصة كبيرة لها بحيث تكون جزءً من عمل فني يشارك به كوكبة من ألمع النجمات على رأسهن الفنانة يسرا، خاصةً وأنها صورت مشاهدها في العمل منذ 4 سنوات، وكانت حينها أصغر بكثير.

وأوضحت أنها كانت تمتلك حماس كبير، حتى يعرض الفيلم في السينمات ويخرج إلى النور، مشيرة إلى أن كواليس الفيلم كانت مبهجة وحيوية ومليئة بالضحك، «كنت الأول قلقانة جدًا وسط النجوم الكبيرة دول، ولكنهم قدروا يكسروا الحجاز ده».

وأشارت إلى النجمة يسرا ساعدتها كثيرًا على أداء شخصيتها في الفيلم بكل سلاسة، مضيفة: «يسرا مش متكبرة خالص، وهي في قمة التواضع، وعلى طول بتهزر وتضحك في الكواليس».

أما عن قدوتها ومثلها الأعلى في مجال التمثيل، قالت إن الفنانة سعاد حسني هي مثلها الأعلى، حيث أنها تحلم كثيرًا بأن تكون مثلها، وتستطيع أن تحقق نجاحًا واستمرارية دائمة.

فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد، يدور في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات

فيلم «ليلة العيد»  بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search