السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يحسم مصير فيتوريا في اجتماع طارئ اليوم

روي فيتوريا

روي فيتوريا

أحمد كامل

A A

يحسم الاتحاد المصري لكرة القدم، مصير البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، في اجتماعه اليوم الأربعاء، بعد الإخفاق الكبير للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة المدرب البرتغالي.

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد هزيمته من منتخب الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح، بنتيجة (8-7)، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب منافسات دور الـ 16 من بطولة “كان 34”، المقامة في كوت ديفوار.

تولى روى فيتوريا، مهمة تدريب منتخب مصر منذ عام ونصف، وبحكم عقده مع الفراعنة يحصل المدير الفني البرتغالي على راتب شهري 200 ألف دولار، ويمتد عقده حتى 2026.

وتعد بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمثابة الاختبار الحقيقي لروي فيتوريا مع منتخب مصر، وفشل المدرب البرتغالي في تقديم المستوى الذي يليق بالفراعنة أصحاب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 7 بطولات.

تصريحات إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة

وقال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: “هناك اجتماع عاجل لمجلس إدارة اتحاد الكرة، تحدثنا مع بعضنا البعض لكن ستصدر القرارات بعد الاجتماع الرسمي”.

جروب واتس آب يدير منظومة الكرة في مصر

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، «عندنا جروب على «واتس آب» ونناقش فيه كافة الأمور الطارئة، وما حدث في موقف محمد صلاح ومغادرته معسكر المنتخب إلى ليفربول لم يطلع محمد أبو الوفا على الرسائل يومها، نظرا لظروف منعته من ذلك، وحين قرأ الرسائل كنا تناقشنا بالفعل في القرار».

وأشار “الكومي”، إلى أن الاتحاد سيعمل على ما يرضي طموحات الشارع المصري، وسيكون هناك قرارات جديدة لإرضاء الطموحات، وسنتدارك الأخطاء وهناك حلول لمعالجتها، وكل السلبيات سنحاول تحويلها لإيجابيات ونسعى لتصحيح المسار مرة أخرى.

واختتم حديثه بأن «كل الاحتمالات مفتوحة، ومن الممكن أن يستمر روي فيتوريا في تدريب منتخب مصر، لكن إذا كان هناك بديل سيتم استشارة الرموز الكروية في اختيار المدير الفني للمنتخب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search