الأحد، 07 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعرف الحل، تشغيل تطبيق «واتساب» على أجهزة الشركة أداة لاختراق هاتفك

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يتعرض العديد من المستخدمين لاختراق هواتفهم المحمولة عن طريق عمليات القراصنة التي تتيح إمكانية الدخول على البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بنا، فمزايا تطبيق «واتساب» ما هي إلا سلاح ذو حدين يفيد ويضر، والمتحكم الرئيسي في تحقيق الاستفادة أو الضرر هو المستخدم نفسه.

ربط حساب تطبيق «واتساب» بأجهزة الكمبيوتر المختلفة

يُتيح تطبيق «واتساب» ربط حسابك بأجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال الضغط على الإعدادات، ثم اختيار تسجيل الدخول Link a Device لإمكانية تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر، وهذه الميزة من أهم المزايا التي يتمتع بها التطبيق الأشهر في العالم.

ويغفل العديد من المستخدمين عن تسجيل الخروج وغلق واتساب على أجهزة الكمبيوتر مما يسهل اختراقه من قبل العديد من الأشخاص، فيمكنهم الدخول على التطبيق والتصفح فيه بشكل كبير.

غلق تطبيق «واتساب» على أجهزة الكمبيوتر للحفاظ على الخصوصية

ولتجنب اختراق هاتفك، يجب الضغط على الثلاث نقاط المتواجدين أعلى تطبيق واتساب واختيار تسجيل الخروج، أو الضغط على Logout في الهاتف المحمول، فهذه الطرق تساعدنا على فصل اتصال الهاتف بأجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب.

3 طرق طرحها تطبيق «واتساب» للحفاظ على الخصوصية

1- عدم مشاركة كلمة المرور أو رمز الأمان مع المستخدمين.

2- عند فقد تسجيل الدخول الشخصي، يمكنك استعادته عن طريق الرقم ليرسل لك رسالة لا يراها أحد غيرك.

3- متابعة الإصدارات الحديثة بشكل مستمر، لتجنب فقد البيانات، ومن ثم الحفاظ على الخصوصية.

مزايا لا تحصى لتطبيق «واتساب» للحفاظ على البيانات الشخصية

أتاح واتساب عدة مزايا لجميع مستخدميه، والتي يأتي على رأسها، مُشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية HD، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.

وكشف أيضًا عن وضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق واتساب تتعلق بالأمان «Security»، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.