الخميس، 11 يوليو 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 199 كيلو من المنتجات الغذائية واللحوم غير صالحة في دمياط

لحوم فاسدة

لحوم فاسدة

شيماء الفراعي

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار الحملات الرقابية على كلا من الأسواق و المنشآت الغذائية؛ وذلك من أجل التأكد من سلامة الأغذية، والحفاظ على صحة المواطنين.

وفي هذا الصدد، أطلقت محافظة دمياط حملة مشتركة بالتعاون بين إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة و مديريات التموين والتجارة الداخلية والصحة والطب البيطري، حيث استهدفت التفتيش على المنشآت الغذائية بمدينتي دمياط وكفر البطيخ.

أسفرت تلك الحملة عن ضبط حوالى 199 كيلو جرام من المنتجات الغذائية واللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و38 علبة سجائر، كما تم رصد مخالفات تتعلق بعدم الالتزام بالمواصفات المحددة، والاشتراطات الصحية، وغش تجارى، وإدارة محلات تعمل بدون ترخيص، حيث تم تحرير محاضر تجاه هذه المخالفات.

تأتي هذه الحملات الرقابية المكثفة كانت تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية للدولة؛ من أجل حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم، بجانب التصدي الحاسم لأي شخص يحاول نزع أمن وسلامة المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.