السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جثة دون رأس»..

النيابة تأمر بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لعامل سقط في مفرمة لحوم

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة بدر والشروق بالقاهرة، اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري، بانتداب فريق من الطب الشرعي لتقديم تقرير الصفة التشريحية لجسد شخص «جسد دون رأس»، في أحد المصانع الخاصة بتعبئة اللحوم بالمنطقة الصناعية في بدر.

كما طالبت الأجهزة الأمنية بسرعة تحريات حول الواقعة، واستماع شهود العيان بالمصنع، واستدعاء أهليته للتعرف عليه، ومعرفة إذا كان لديه عداء مع أحد أم لا، كما أمرت بالتحفظ على ماكينة فرم اللحوم، والتحفظ على جميع الأثار المعنوية بموقع الحادث.

مصرع عامل داخل مفرمة لحوم في بدر

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة بدر، التابع لمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة عامل، داخل أحد المصانع بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ.

وبالفحص والبحث وجمع المعلومات تبين العثور على جثة دون رأس لشخص، يعمل عامل تعبئة داخل مصنع لحوم، وبالتحري تبين سقوطه في مفرمة فرم اللحوم، خلال القيام بتأدية عمله، داخل المصنع الذي يعمل به، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بدر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الصفة التشريحية، وأخذ عينة من دمائه لإجراء تحليل للتأكد من هويته ومعرفة أهليته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرارتها السالف ذكرها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.