السبت، 05 أكتوبر 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد مباريات دور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا

أحمد كامل

A A

أمم إفريقيا 2023، أنهت منتخبات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، مواجهات دور الـ 16 من البطولة التي تقام على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدور ربع النهائي من «كان 34» يوم الجمعة المقبل الموافق 2 من شهر فبراير. 

مباريات ربع نهائي أمم إفريقيا

تستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث صعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث، ثُم أقيم الدور ثُمن النهائي بنظام خروج المغلوب، وتأهل 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

منتخبات الدور ربع النهائي، تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، كل من المنتخبات التالية: نيجيريا وأنجولا والكونغو وغينيا وكوت ديفوار ومالي والرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.

المواجهة الأولى بين نيجيريا وأنجولا

نيجيريا ضد أنجولا: تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

المواجهة الثانية بين الكونغو الديمقراطية وغينيا

الكونغو الديمقراطية ضد غينيا: تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

المواجهة الثالثة بين كوت ديفوار ومالي

كوت ديفوار ضد مالي: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

المواجهة الرابعة بين كاب فيردي وجنوب إفريقيا

كاب فيردي ضد جنوب إفريقيا: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search