السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الجيل الديمقراطي فى حالة انعقاد دائم استعدادا للحوار الوطني

محمود عز الأمين العام المساعد لحزب الجيل

محمود عز الأمين العام المساعد لحزب الجيل

محمد ممدوح

A A

أعلن محمود عز، الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، أن الأمانة العامة للحزب في انعقاد دائم ومستمر للاستعداد للمرحلة الثانية من الحوار الوطني.

وقال عز ، أن الحزب يعكف حاليا على استكمال ملفاته في جميع محاور  لجان الحوار وفي مقدمتها الملف الاقتصادي لما تشهده البلاد من أزمة اقتصادية حالية وسنقدم عدد من الحلول المناسبة لهذه المرحلة الراهنة.

وأوضح الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، أن الأمانة العامة للحزب وجهت أمانات المحافظات بعقد ورش عمل في  المحافظات ولقاءات مباشر مع المواطنين، وإعداد أوراق عمل من أرض الواقع تلخص المستجدات في المشاكل الاقتصادية والمشاكل والمعوقات التي تواجهه المواطن مع وضع مقترحات قابلة للتنفيذ ورفعها للهيئة العليا تمهيدا لدراستها من قبل المتخصصين و تقدميها للحوار الوطني.

وأشار محمود عز، إلى أن إعلان الأمانة الفنية للحوار الوطني كانت بمثابة إعلان عن نجاح المرحلة الأولي، مطالبا الحكومة  بتنفيذ توصيات الحوار من قبل الحكومة في أسرع وقت .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search