الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظهرت الآن، رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة برقم الجلوس

عمر النيال

A A

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2024 يبحث أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتماد محافظ القاهرة أمس؛ لمعرفة نتائج أبنائهم للفصل الدارس الأول.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2024، وبحسب مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وصلت نسبة النجاح 78.4%، وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 186.266 ألف طالب وطالبة، نجح منهم 145.947 ألف طالب.

وأشارت المديرية إلى أن النتيجة ستكون متاحة أمام الطلاب اليوم من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة  2024.

ظهرت الآن، لينك مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

ويقدم موقع «الجمهور»، رابط مباشر، لينك نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، وذلك بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنــــا، ثم أدخل رقم الجلوس والاسم لتظهر لك النتيجة.

وأضافت مديرية التربية والتعليم، أنه تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور إتاحة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة من حلال الرابط التالي اضغط.

وأشارت المديرية إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات أمام الطلاب وأولياء الأمور فور طهور النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة الخاصة بالخدمات التعليمية.

خطوات معرفة نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول

هناك عدة خطوات على الطالب اتباعها للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس كالتالي:

اختر المرحلة التعليمية.

اختر مربع الصف الثالث الإعدادي.

حدد الفصل الدراسي الأول.

أجب على البيانات المطلوبة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، اضغط هنــــــــا.

اكتب رقم الجلوس الخاص بك، ثم اضغط على مربع الاستعلام ونتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

خطوات التظلم للشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الصف الثالث الإعدادي

يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

سداد الرسوم المقررة ومقدارها مبلغ خمسة وثلاثون جنيها في المادة الواحدة، وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات. 

يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

بعد انتهاء فتره التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته

في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول ستكون متاحة وفقا لظروف كل محافظة، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات لتعلن النتيجة خلال أيام قليلة.

وشددت الوزارة على مراعاة مصلحة الطلاب أثناء التصحيح والتدقيق في رصد وجمع درجات الطلاب أثناء أعمال الكنترول.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.