السبت، 06 يوليو 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مبادرة حياة كريمة تشارك في معرض الكتاب للعام الثاني على التوالي

جناح مبادرة حياة كريمة من معرض الكتاب

جناح مبادرة حياة كريمة من معرض الكتاب

أيمن عبدالمنعم

لعل الإنجازات التي نفذتها مبادرة حياة كريمة على الأرض، كانت لها أثر كبير في مسار تغيير مستوى المعيشة بالنسبة لهدفها الرئيسي في محاولة توفير حياة كريمة للشعب المصري، خاصًة، تلك الفئات في المناطق النائية وفئات المجتمع الأولى بالرعاية.

ومن منطلق هذا الدور تواجد جناح لمبادرة حياة كريمة داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، ليقوم بدور يبرز من خلاله دور المبادرة وما قامت به من فعاليات هامة داخل العديد من القرى المصرية سعيًا لرفع مستوى المعيشة والارتقاء بها.

 وخلال جولة موقع «الجمهور» داخل أروقة معرض القاهرة الدولي للكتاب، حرصنا على نقل ما يقوم به جناح المبادرة، داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55.

نشارك في معرض القاهرة للعام الثاني على التوالي

قالت ممثلة مبادرة حياة كريمة داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، إن مشاركة المبادرة في المعرض هذا العام تعد المشاركة الثانية في المعرض، حيث شاركت المبادرة في الدورة السابقة.

وأضافت «مروة» في تصريحاتها لموقع الجمهور، أن دور الجناح هذا العام هو شرح ما تقوم به مبادرة حياة كريمة، وما أنجزته المبادرة على الأرض، مضيفًة، أن هناك العديد من الناس لا يعرفون الدور الحقيقي لمبادرة حياة كريمة أو ما تقوم به المبادرة من أجل الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطن المصري.

جناح مبادرة حياة كريمة من معرض القاهرة الدولي للكتاب

وأردفت، أن مبادرة حياة كريمة غير محدودة بنطاق جغرافي معين في عملها، بل إنها الفعاليات والأنشطة والتدريبات التي تنفذها منتشرة على نطاق مصر بأكملها، مضيفًة، أن المبادرات التي تنفذها حياة كريمة، مثل فاليو وأنت حياة، تجذب العديد من الشباب الراغبين في التطوع في المبادرة.

جناح مبادرة حياة كريمة يلقى إقبالا بسبب شكله المميز

وأضافت ممثلة مبادرة حياة كريمة داخل معرض الكتاب، أن جناح مبادرة حياة كريمة يلقى إقبالًا شديدًا من زوار المعرض، خاصة، وأن تصميم الجناح يأتي على هيئة منزل ريفي، مضيفًة، أن تصميم الجناح يعبر عن مبادرة حياة كريمة وما تقوم به المبادرة من أنشطة مميزة على أرض الواقع.

الجناح سينفذ مبادرة تعليم لغة الإشارة

وأردفت «مروة»، أنه بجوار الشكل المميز لجناح معرض ليس السبب فقط في اجتذاب الزوار للجناح، بل إن المبادرات التي ينفذها معرض القاهرة، بل إن المبادرات والأنشطة التي تنفذها المبادرة داخل المعرض كانت سببًا رئيسيًا في اجتذاب الزوار.

وأضافت، أن المبادرة ستقوم هذه الدورة بعقد ورشة ثقافية حول تعليم لغة الإشارة، ضمن الفعاليات التي تنفذها المبادرة داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، والتي تعد المرة الأولى التي تقوم فيها المبادرة بورش لذوي الهمم داخل المعرض.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.