السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"طهقان مبقاش عندي خُلق".. أغنية جديدة لسيمون

خاص| سيمون تكشف تفاصيل حفلتها القادمة في ساقية الصاوي

سيمون

سيمون

ياسمين شهاب

A A

تحيي المطربة سيمون، حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، غدًا السبت 22 يوليو، ضمن برنامج الساقية لحفلات صيف 2023. من جانبها، كشفت المطربة عن تفاصيل جديدة تنشر لأول مرة.

أغنية جديدة لسيمون

وقالت سيمون في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن الحفل يشهد تقديم أغنية جديدة لها، تُغنيها لأول مرة، متمنية أن يخرج الحفل بشكل يليق بعودتها من غياب طويل عن جماهيرها.

بحسب ما اختصتنا به، تحمل الأغنية الجديدة للمطربة سيمون اسم "طهقان مبقاش عندي خلق"، من كلمات هشام قباري، وألحان عمرو محمد حسن، وتوزيع باسم منير، ومن إخراج ميزو مجالي، وسوف يتم طرحها عقب الحفل.

وأضافت المطربة، "سيحضر الحفل عدد من الضيوف العزار على قلبي سواء أصدقاء أو من الجمهور"، متوقعة أن تكون أجواء الحفل رائعة، خاصة وأن يقام على ضفاف النيل بمنطقة الزمالك، لافتة إلى تقديمها العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور إلى جانب أغنيتها الجديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون مسلسل "قيد عائلي"، والذي عُرض في مارس 2019، وكان من بطولة كل من ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبدالله، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء.

تدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

search