الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب فيديو راقص.. حلا شيحة تتعرض للهجوم

حلا شيحة

حلا شيحة

ندى يوسف 

A A

نشرت الفنانة حلا شيحة، مقطع فيديو صغير لشقيقتها رشا، وهي تؤدي رقصة استعراضية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

واعتقد البعض أن حلا هي التي ترقص بالفيديو نتيجة للشبه الكبير بينها وبين شقيقتها رشا، لذا تعرضت لهجوم لاذع من قبل الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي:

هجوم الجمهور على حلا شيحة

«ليه مع كل جوازة تتحجبي و تهاجمى الناس و تعملى عداوة و مشاكل و أول ما تطلقى تشيلى الحجاب أنتى بتتعاملي مع ربنا على أساس إيه بالظبط».

«أنتي اللي قولتي الحاجات دي حرام ورجعتي قولتي حلال ورجعتي قولتي حرام حلال حرام حلال حرام حرام حلال حرام حلال حرام حلال حرام حلال حرام حلال الناس مش على مزاجك».

«قمة التناقض من الحجاب وتحريم كل شيء إلى خلع الحجاب وتنزيل رقص وإلخ، مش عيب الواحد يغلط بس العيب إنه يكرر الغلط وإنه يكون شخصية متلخبطة مش عارفه الصح من الغلط ومش واثقه بخطواتها، لازم الخطوات إلى الله تكون ثابته لارجوع فيها».

«تركتي طريق كله نور وخير عندما تخليتي عن زوجك الأول أبو أولادك وبدأ طريق المتاهة لديك».

من جانبها، أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أنه لا يمانع عودة الفنانة حلا شيحة من جديد للفن بعدما أعلنت اعتزالها.

وقال «زكي» خلال لقائه ببرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي: «الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة، وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك، قلت لها لما ترجعي نتكلم، مش أكتر من كده».

search