السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة من نجم الزمالك الجديد لجماهير الفريق، وهذا تعليق حسين لبيب(فيديو)

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

وجه محمد عاطف، المنضم حديثاً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة خاصة لجماهير الفريق الأبيض بشأن انتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، قادماً من صفوف فريق طنطا.

وظهر محمد عاطف في فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لنادي طنطا على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، برفقة حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك وفايز عريبي رئيس نادي طنطا.

وبدأ نجم الزمالك الجديد حديثه خلال الفيديو قائلا: " أحمد الله على هذه الخطوة، ولم أتوقع أن تأتي في وقت مبكر، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهير نادي الزمالك".

وأكمل عاطف خلال الفيديو: “ أتوجه بالشكر لفايز عريبي لأنه بمثابة والدي قبل أن يكون رئيسا لنادي طنطا وله فضل كبير في حياتي، وتشرفت بتواجدي في نادي طنطا، النادي الذي له الفضل بعد الله في ظهوري بشكل جيد”.

وتحدث فايز عريبي، رئيس نادي طنطا إلى حسين لبيب قائلاً: “ محمد عاطف بمثابة هدية من نادي طنطا للزمالك، واللاعب يتميز بأخلاق حميده قبل كونه جيد فنياً ويجيد اللعب بقدميه اليمنى واليسرى، وإن شاء الله سيكون إضافة كبيرة للزمالك وأتمنى له التوفيق”.

وعلق حسين لبيب قائلاً: أتوجه بالشكر لفايز عريبي وهو صديقي منذ وقت طويل، ولم يتأخر علينا في الاستعانة بأحد لاعبيه ونادي طنطا فريق كبير، ومحمد عاطف لاعب مميز وجيد جدا وعلى خلق حميد".

وأعلنت لجنة الكرة بنادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، الموافقة علي انتقال لاعب وسط الفريق محمد عاطف إلى صفوف نادي الزمالك لتدعيمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتلقي محمد عاطف العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية لكن اللاعب فضل الإنضمام للفارس الأبيض، ووافقه مسئولي نادي طنطا، ووافق على انتقاله لنادي الزمالك.

ويُكثف مسئولو نادي الزمالك من تحركاتهم خلال الفترة الجارية من أجل إنهاء التعاقد مع أكبر عدد من اللاعبين المميزين قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد نجاحهم في حل أزمة وقف القيد التي فرضها عليهم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وفي إطار رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل العودة لمنصات التتويج، أنهى الفريق الأبيض التعاقد مع محمد شحاته صاحب الـ 22 عاماً، قادماً من صفوف فريق طلائع الجيش، بعقد يمتد لـ 4 سنوات ونصف.

الزمالك يقترب من ضم موهبة برازيلية

وكشفت تقارير صحفية وإعلامية عن اقتراب مسئولي نادي الزمالك من إنهاء إجراءات ضم الدولي البرازيلي فينيسيوس سوزا، لاعب فريق إنترناسيونال البرازيلي، ويلعب لاعب منتخب «السامبا» للشباب في مركز رأس الحربة.

وفي حالة إنهاء الزمالك إجراءات ضم فينيسيوس سوزا، لن يشغل مكان محترف، حيث سيتم قيد صاحب الـ 20 عاماً، تحت السن ولن يحصل على مكان أجنبي في قائمة الفريق الأبيض.

5 معلومات عن فينيسيوس سوزا المرشح للانضمام للزمالك

يبلغ فينيسيوس من العمر 20 عاماً، إذ أنه من مواليد شهر مارس لعام 2003.

يلعب حالياً في صفوف فريق إنترناسيونال البرازيلي.

شارك سوزا مع فريق إنترناسيونال البرازيلي في 4 مباريات بواقع 144 دقيقة لعب.

يجيد فينيسيوس اللعب في مركز رأس الحربة الصريح والجناحين الأيمن والأيسر.

سجل سوزا هدفاً واحداً خلال مشاركاته مع فريق إنترناسيونال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search