الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي المتهم بقتل طبيب الساحل: لدينا مفاجاة ستقلب الموازين.. وهذا مصير المتهمين

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

معتز محمد

A A

كشف وليد خيري البساطي، محامي أحمد شحته علي، الطبيب المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طبيب الساحل" عن تفاصيل جديدة في القضية، "ستقلب موازين القضية وربما يحصل موكله على البراءة بسببها" بحسب وصفه، لكنه لن يُدلي بها قبل الموافقة على فتح التحقيقات من جديد.

وأكد السنباطي في بيان أصدره، أنه يوجه انتباه الرأي العام لعدة حقائق أهمها أنه أثناء سير التحقيقات، ظهرت معلومات جديدة ليس لموكله علاقة بها من قريب أو من بعيد، وقد تؤثر تلك المعلومات على سير التحقيقات.

وأوضح أنه تلقى معلومات وأدلة جديدة سيعرضها على المحامي العام؛ لإصدار قرار بفتح تحقيق جديد بها والتحقق من صحتها، وطرحها على الرأي العام قريبًا، بهدف الكشف عن الحقيقة وتطبيق العدالة.

وتابع: أنه يشعر بحالة الحزن التي تعيشها أسرة المجني عليه أسامة صبور، طبيب العظام بمعهد ناصر، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، لكنه كمحامٍ يسعى لخروج موكله من هذه القضية بشكل قانوني اعتماداً على الأدلة التي سيقدمها في المحكمة.

وشدد وليد خيري البساطي، على أنه المحامي الوحيد للمتهم "أحمد شحته علي"، وبهذه الصفة حضر معه جميع تحقيقات النيابة العامة منذ بدايتها وحتى الآن.

تجديد حبس المتهمين بقتل طبيب الساحل

وفي ذات السياق قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، تجديد حبس 3 متهمين بقتل «طبيب الساحل» 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة في حل لغز العثور على جثة الطبيب أسامة توفيق صبور الذي عثر عليه مقتولاً داخل عيادته بحي الساحل، وتبين أن ورائها زميله وممرض بعمل معه ومحامية، تم ضبطهم جميعاُ.

search