الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميرة محسن، تتصدر محركات البحث بعد إعلانها اعتزال الفن

سميرة محسن

سميرة محسن

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة سميرة محسن، اعتزالها الفن بشكل نهائي، بعد فترة غياب استمرت سنوات، وكان أخر ظهور لها خلال الانتخابات الرئاسية الماضية 2024.

وتصدرت سميرة محسن محركات البحث، بعد ظهورها خلال لقاء تليفزيوني، على قناة صدى البلد، أعلنت خلاله اعتزالها مجال الفن بشكل نهائي، حيث قالت: «ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ18 ساعة، والممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدّم دور جيد وهو مرهق».

واستكملت: «أحيانا بيتعرض على الممثل خمس حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل، وساعتها لا يعرف البداية من النهاية، وأخدت خطوة الاعتزال للتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية».

وعن الوقت المفترض أن يقرر فيه النجوم الاعتزال، قالت: «اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا بد منه، فالنجم يجب أن يعتزل في فترة يحدّدها هو، لكي لا يجد نفسه غير مرغوب فيه، ولا يعرضون أعمالاً فنية عليه».

كما أكدت سميرة محسن خلال حديثها أنها أخذت من الفن ما تستحقه، سواء في المسرح أو السينما أو الإنتاج أو التأليف أو التدريس، وجاء الوقت لتستريح وتركز في حياتها الشخصية.

مشاركة سميرة محسن في الانتخابات الرئاسية

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة سميرة محسن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، في مدرسة الأوقاف بحي العجوزة.

من هي سميرة محسن؟

سميرة محسن ممثلة ومنتجة، من مواليد 14 من شهر يوليو عام 1945، خريجة كلية الآداب قسم علم النفس، وبعد انتهاء دراستها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخصصت في قسم التمثيل والإخراج.

وكان من المفترض أن تظهر ضمن مسلسل الظاهر في عام 2019، ولكن العمل لم يعرض، وهو من بطولة النجم محمد فؤاد، ومنذ ذاك العام لم تشارك في أي عمل فني.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search