الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، أعمال فنية خرجت من السباق الدرامي الأقوي

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، مع اقتراب السباق الرمضاني شهدت الخريطة الدرامية تغييرا واسعا، وذلك بسبب انسحاب بعض من الأعمال من السباق الدرامي 2024 لاسباب مختلفة بينها عدم اكتمال السيناريو أو حالة الإرهاق البدني والذهني التي يتعرض لها أبطال هذه الأعمال، فيكون القرار عدم المشاركة في السباق الرمضاني بسبب الشعور أن فرصهم ضعيفة في تحقيق نجاح من خلال المشاركة في الموسم الدرامى الأهم.

 

أبرز الأعمال الفنية التي خرجت من قائمة السباق الرمضانى 2024

 

مسلسل الراكون ليوسف الشريف

اعلنت الكاتبة إنجي علاء، عن مشاركة مسلسل «الراكون» قى قائمة مسلسلات رمضان 2024، لكن المسلسل خرج من المنافسة عقب إعلان الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء انفصالهما، حيث توقف التحضير خلال الفترة الحالية وتأجل العمل لأجل غير مسمى.

مسلسل قصة مدينة

أعلن صناع عمل مسلسل «قصة مدينة» عن تأجيل المسلسل وعدم عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والعمل مكون من 15 حلقة ومن بطولة أحمد أمين، وتأليف خالد وشيرين دياب دون أسباب معلنة من صناع العمل.

مسلسل 220 يوم 

مسلسلات رمضان 2024، تصدر مسلسل 220 يوم، مؤشرات البحث، عقب إعلان صناع العمل أن المسلسل سيغيب عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2024 بسبب عد اكتمال السناريو ، وتقفه عند 10 حلقات من أصل 30 كان من المفترض أن يخرج بها العمل.

المسلسل المؤجل من بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، ومن إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي حول العديد من المشاكل التي تواجه الأسر المصرية.

مسلسل جعفر العمدة 2

ومن أبرز الأعمال التي لن تُشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «جعفر العمدة» الجزء الثاني وذلك لعدم انتهاء المؤلف من كتابة الجزء الثانى.

وحقق الجزء الأول نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023 ، وتصدر الأعمال المعروضة آنذاك، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي.

فوازير دينا الشربيني

اكتفت الفنانة دينا الشربيني، من المشاركة في رمضان 2024 بالجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، وقررت عدم المشاركة فى الفوازير التي كان من المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل 2024 وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها.

أرض النفاق الجزء الثاني

قرر صناع عمل مسلسل «أرض النفاق» الجزء الثاني تأجيل عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2024، دون الإعلان عن أي أسباب ، والعمل من بطولة كلًا من: محمد هنيدي، دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، تأليف يوسف معاطي، إخراج سامح عبدالعزيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search