الأحد، 07 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد لقاء السعودية وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023 قطر

منتخب السعودية

منتخب السعودية

أحمد كامل

شاهد لقاء السعودية وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023 قطر، يبحث عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وخاصة المنطقة العربية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب “الصقور الخضر” ومنتخب “محاربو التايغوك”، في إطار منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الآسيوية، التي تقام على الأراضي القطرية.

وتستضيف قطر بطولة كأس الأمم الآسيوية خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

لايف مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في أمم آسيا

بث مباشر قناة SSC، مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، في بطولة كأس أمم آسيا 2023، في النسخة المقامة حالياً على الأراضي القطرية وفي إطار الدور ثُمن النهائي من عمر بطولة كأس أمم ىسيا.

شاهد beIN ASIAN CUP، مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

قناة beIN ASIAN CUP  مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الآسيوية القطرية 2023، وتُذاع المباراة عبر شاشاة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس أمم آسيا بجانب قناة ssc السعودية.

بث مباشر، مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية بدور 16 في كأس أمم آسيا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”، والسابعة بتوقيت مكة.

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بدور 16 في كأس أمم آسيا، وتعد هذه المباراة ضمن مواجهات الدور ثُمن النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

مشاهدة حصرية لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثُمن نهائي كأس أمم آسيا 2023

انطلقت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بدور 16 في كأس أمم آسيا 2023، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر البطولة، ويسعى “الصقور الخضراء” و" محاربو التايغوك" لخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

يقدم موقع “الجمهور” مشاهدة حصرية لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية بدور 16 في كأس أمم آسيا 2023، وتقام المباراة على استاد ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان بدولة قطر.

تشكيل منتخب السعودية في كأس أمم آسيا

وجاء تشكيل منتخب السعودية لمواجهة كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 من شهر فبراير المقبل، كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الكسار.
في خط الدفاع: حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي.
في خط الوسط: سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، محمد كنو، محمد البريك.
في خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري.

بث مباشر، مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بدور 16 في كأس أمم آسيا 2023

إليكم بث مباشر لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية بدور 16 في كأس أمم آسيا 2023، في مباراة قوية بين المنتخبين، من أجل المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور 16 كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة، ومن المقرر أن تذاع مباراة السعودية مع المنتخب الكوري عبر القنوات التالية:

Abu Dhabi Sports Asia 1

beIN ASIAN CUP 1

SSC1 HD

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.