السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب 1000 جنيه، المشدد 7 سنوات لمتهم قتل صديقه بالجيزة

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، حكما بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لاتهامه بضرب صديقه خلال مشاجرة نشبت بينهما، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة أسفرت عن وفاته بسبب خلافات مالية بينهما.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم البالغ من العمر 27 عاما- لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه ضرب صديقه حتى الموت.

وكشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجنى عليه -30 عامًا- بسبب خلافهما على مبلغ 1000 جنيه كان المتهم سبق أن طلبها من المجنى عليه، وأن الأخير طلب منه ردها لكنه تحجج بضيق ذات اليد فنشبت بينهما مشادة كلامية عنيفة تطورت لمشاجرة.

وتبين من خلال التحقيقات أن المجني عليه تعدى على المتهم بألفاظ ، فاستشاط المتهم غيظًا وانهال على المجني عليه بالضرب فى أجزاء متفرقة من جسده أحدثت به عدة إصابات نتج عنها نزيف داخلي وتوفى بعد ساعات من وصوله المستشفى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search